إعلان فرص عمل في شركة Algenpharm في الجزائر العاصمة عن رغبتها في توظيف 01 مساعد تنفيذي
(Assistante de Direction) الجزائر العاصمة
إسم الشركة: ALGENPHARM.
الشركة لديها أيضا وظائف شاغرة متمثلة في :-
الشركة لديها أيضا وظائف شاغرة متمثلة في :-
تاريخ نهاية عرض العمل: 15 جوان 2020
CDI: من بيم العقود الكلاسيكية، عقد غير محدد المدة.
CDI: من بيم العقود الكلاسيكية، عقد غير محدد المدة.
التعريف بمنصب العمل
- يقوم بعمل جميع أو جزء من العمليات لإدارية (الإستقبال، ترتيب البريد، ترتيب الوثائق، تحويل رسائل الفاكس و الإيمايل...) لواحد أو عدة مصالح طبقا للنتظيم الداخلي للمؤسسة
- معالجة و متابعة الملفات القانونية
- معالجة و متابعة العمليات المحاسبية (القيد في اليومية، و متابعة حساب النقدية و الفواتير).
الشهادات
- إشترطت الشركة المستخدمة خبرة مهنية في الميدان في من يريد الحصول على منصب العمل مدتها 03 سنوات على الأقل.
الأعمال المتعلقة بمنصب العمل
- الحفاظ على جدول أعمال الرئيس التنفيذي وإدارة جدوله الزمني
- الترحيب بالزوار وتصفية الاتصالات الهاتفية
- تنظيم وإدارة الاستقبالات التي تتم على مستوى الشركة
- تنفيذ أو تنسيق مختلف أعمال السكرتارية والمساعدة الإدارية (إدخال البيانات ، وإرسالها ، وحفظها ، واستنساخ البريد ،والأرشفة ، والنسخ ،)
- تحديث المعلومات والأرشفة وتصنيف الوثائق
- إعداد الوثائق الموجزة
- ضمان التواصل الجيد للمعلومات والتنسيق الجيد بين الهياكل
- مراقبة المهام الموكلة إلى عاملة التنظيف ، والسائقين ، والعوامل متعددة الأغراض
- ضمان جميع المهام المحددة المتعلقة بالسكرتارية والمساعدة الإدارية
- التحضير لتنظيم الاجتماعات الداخلية
- التأكد من استقبال وتحديد وتوزيع البريد وإرساله وضمان المتابعة (محليًا ودوليًا)
- تنظيم وإدارة حجوزات الفنادق والإقامات والدعوات وملفات التأشيرة والشركاء والموظفين في الشركة
- تنظيم وإدارة الأحداث الوطنية التي ترعاها الشركة أو شركاؤها ، بما في ذلك إدارة مكاتب التذاكر والنزل والمطاعم والنقل ، كجزء من المؤتمرات والاجتماعات الدورية والمؤتمرات الوطنية والدولية
- التحضير لتنظيم الاجتماعات الداخلية ، وكذلك اجتماعات الدورات
الكفاءات
- إتقان تقنيات السكرتارية وطرق التسجيل والأرشفة
- التواصل الشفوي والكتابي الممتاز باللغتين الفرنسية والإنجليزية
- شهادة جامعية أو تتعلق بالمنصب
- خبرة لا تقل عن 05 سنة ، بما في ذلك 03 سنة على الأقل في وضع مماثل
- مناسبة للسفر ، الوطنية والدولية
- اتاحة فورية، متوفر حالا
- إتقان برامج المكتب الشائعة (MS-Office: Outlook و Word و Excel و Powerpoint)
- مهارات الاستماع ، والسلطة التقديرية والديناميكية في العمل
- استجابة كبيرة وقدرة قوية على التكيف
- شعور قوي بالتواصل والاتصال البشري
- عرض جيد وشخصية جيدة
كفاءات أخرى
ميزات تحفيزية لمنصب العمل
- إمكانية التطور في المجتمع
- توفير الأدوات المكتبية الحديثة (كمبيوتر محمول ، هاتف ذكي ، خط مشترك)
- بيئة عمل دولية وودية
- تحفيز فيما يخص الرواتب
- انضم إلى فريق من المحترفين مقر العمل
- يقع مقر العمل في الجزائر العاصمة الجزائر.
الأجرة الشهرية: لم تحدد.
لمن يريد الحصول على العمل التوجه للوكالة المحلية للتشغيل.
عرض العمل موجه لمن هم قاطنين في البلديات الأتية من الجزائر العاصمة:
حمل تطبيق مدونة التوظيف و العمل من هنا
تم الإعلان عن عرض العمل يوم 2020/06/11.
لسهولة الدخول للمدونة يمكنكم وضع عنوانها (https://www.dzjob.info) في المفضلة (Favorites) في المتصفح خاصتك.