إعلان عن توظيف مساعد تنفيذي في شركة ألجوفارم الجزائر العاصمة

Management Assistant




إعلان فرص عمل في شركة Algenpharm  في الجزائر العاصمة عن رغبتها في توظيف 01 مساعد تنفيذي 
(Assistante de Direction) الجزائر العاصمة

إسم الشركة: ALGENPHARM.

الشركة لديها أيضا وظائف شاغرة متمثلة في :- 

تاريخ نهاية عرض العمل: 15 جوان 2020

CDI: من بيم العقود الكلاسيكية، عقد غير محدد المدة. 

التعريف بمنصب العمل

- يقوم بعمل جميع أو جزء من العمليات لإدارية (الإستقبال، ترتيب البريد، ترتيب الوثائق، تحويل رسائل الفاكس و الإيمايل...) لواحد أو عدة مصالح  طبقا للنتظيم الداخلي للمؤسسة
- معالجة و متابعة الملفات القانونية
- معالجة و متابعة العمليات المحاسبية (القيد في اليومية، و متابعة حساب النقدية و الفواتير).

الشهادات  

- إشترطت الشركة المستخدمة  خبرة مهنية في الميدان في من يريد الحصول على منصب العمل مدتها 03 سنوات على الأقل. 


لمن يريد تحميل نموذج سيرة ذاتية إحترافي (اضغط للتحميل)

الأعمال المتعلقة بمنصب العمل

  1. الحفاظ على جدول أعمال الرئيس التنفيذي وإدارة جدوله الزمني 
  2. الترحيب بالزوار وتصفية الاتصالات الهاتفية 
  3. تنظيم وإدارة الاستقبالات التي تتم على مستوى الشركة 
  4. تنفيذ أو تنسيق مختلف أعمال السكرتارية والمساعدة الإدارية (إدخال البيانات ، وإرسالها ، وحفظها ، واستنساخ البريد ،والأرشفة ، والنسخ ،) 
  5. تحديث المعلومات والأرشفة وتصنيف الوثائق 
  6. إعداد الوثائق الموجزة 
  7. ضمان التواصل الجيد للمعلومات والتنسيق الجيد بين الهياكل 
  8. مراقبة المهام الموكلة إلى عاملة التنظيف ، والسائقين ، والعوامل متعددة الأغراض 
  9. ضمان جميع المهام المحددة المتعلقة بالسكرتارية والمساعدة الإدارية 
  10. التحضير لتنظيم الاجتماعات الداخلية
  11. التأكد من استقبال وتحديد وتوزيع البريد وإرساله وضمان المتابعة (محليًا ودوليًا) 
  12. تنظيم وإدارة حجوزات الفنادق والإقامات والدعوات وملفات التأشيرة والشركاء والموظفين في الشركة 
  13. تنظيم وإدارة الأحداث الوطنية التي ترعاها الشركة أو شركاؤها ، بما في ذلك إدارة مكاتب التذاكر والنزل والمطاعم والنقل ، كجزء من المؤتمرات والاجتماعات الدورية والمؤتمرات الوطنية والدولية 
  14. التحضير لتنظيم الاجتماعات الداخلية ، وكذلك اجتماعات الدورات 

الكفاءات

  1. إتقان تقنيات السكرتارية وطرق التسجيل والأرشفة 
  2. التواصل الشفوي والكتابي الممتاز باللغتين الفرنسية والإنجليزية 
  3. شهادة جامعية أو تتعلق بالمنصب 
  4. خبرة لا تقل عن 05 سنة ، بما في ذلك 03 سنة على الأقل في وضع مماثل 
  5. مناسبة للسفر ، الوطنية والدولية 
  6. اتاحة فورية، متوفر حالا
  7. إتقان برامج المكتب الشائعة (MS-Office: Outlook و Word و Excel و Powerpoint) 
  8. مهارات الاستماع ، والسلطة التقديرية والديناميكية في العمل 
  9. استجابة كبيرة وقدرة قوية على التكيف 
  10. شعور قوي بالتواصل والاتصال البشري 
  11. عرض جيد وشخصية جيدة 

كفاءات أخرى 


ميزات تحفيزية لمنصب العمل

  1. إمكانية التطور في المجتمع 
  2. توفير الأدوات المكتبية الحديثة (كمبيوتر محمول ، هاتف ذكي ، خط مشترك)
  3. بيئة عمل دولية وودية 
  4. تحفيز فيما يخص الرواتب 
  5. انضم إلى فريق من المحترفين مقر العمل 
  6. يقع مقر العمل في الجزائر العاصمة الجزائر. 

الأجرة الشهرية: لم تحدد.

لمن يريد الحصول على العمل التوجه للوكالة المحلية للتشغيل.

عرض العمل موجه لمن هم قاطنين في البلديات الأتية من الجزائر العاصمة

حمل تطبيق مدونة التوظيف و العمل من هنا


تم الإعلان عن عرض العمل يوم 2020/06/11.

لأي سؤال أو إستفسار يمكنكم طرحه في تعليق في  الأسفل

لسهولة الدخول للمدونة يمكنكم وضع عنوانها (https://www.dzjob.info) في المفضلة (Favorites) في المتصفح خاصتك. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم