إعلان عن فتح مسابقة في بلدية بوغالم ولاية مستغانم
أعلنت بلدية بوغالم ولاية مستغانم عن فتح مسابقة للتوظيف على أساس الشهادة في الرتب الأتية:
- 01 منصب برتبة متصرف إقليمي رئيسي
- 01 منصب برتبة مهندس دولة في الإعلام الآلي للإدارة الإقليمية
مكان التسجيل في المسابقة
يكون مكان التسجيل على مستوى بلدية بوغالم مصلحة المستخدمين.
الشهادات و الكفاءات
يكون مكان التسجيل على مستوى بلدية بوغالم مصلحة المستخدمين.
الشهادات و الكفاءات
أما عن الشهادة المطلوبة للعمل فهي شهادة الماجيستر أو ما يعادلها بالنسبة لمتصرف إقليمي رئيسي في التخصصات التالية:
- علوم قانونية و إدارية ( حقوق )
- علوم سياسية و علاقات دولية
- علوم إقتصادية
- علوم مالية
- علوم تجارية
- علوم التسيير
- علوم إسلامية تخصص شريعة والقانون
- علم النفس تخصص منظمات و عمل
- علم الإجتماع ماعدا تخصص علم الإجتماع التربوي
- الإعلام و الإتصال
-أما بالنسبة لمهندس دولة في الإعلام الآلي للإدارة الإقليمية، من بين المترشحين الحائزين على شهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها.
أما عن محتوى الملف:
يحتوي الملف على الوثائق التالية:
- طلب خطي
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
- نسخة من الشهادة على حسب التخصص، مرفقة بكشف النقاط للمسار الدراسي
- إستمارة معلومات تملأ من طرف المترشح (اضغط لتحميل الإستمارة)
المترشحين الذين ينجحوا في المسابقة ملزمين بإكمال الملف بالوثائق التالية:
- نسخة من البطاقة التي تثبت وضعية المرشح حيال الخدمة الوطنية
- شهادة إقامة
- صورتان شمسيتان
- شهادة السوابق العدلية، تاريخ مدة الإنتهاء 3 أشهر على الأقل
- شهادة ميلاد رقم 13
- شهادات طبية ( شهادة طبيب عام، شهادة طبيب أمراض صدرية )
بالإضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه ، يجب أن تتضمن ملفات المرشحين المقبولين في المسابقة ما يلي:
- شهادة عائلية، للمتزوجين
- شهادة العمل التي تثبت خبرة المهنية للمرشح، في التخصص ويجب أن تكون مصادق عليها من طرف الضمان الإجتماعي، من أجل الخبرة المكتسبة في القطاع الخاص
- كل وثيقة تثبت متابعة المرشح للتعليم العالي إن وجدت.
تم الإعلان عن عرض الوظيفة في يوم: 2018/06/12.