إعلان عن فتح مسابقة لتوظيف أستاذ مساعد قسم -ب- بجامعة الجزائر3 -دالي براهيم الجزائر العاصمة

إعلان عن فتح مسابقة لتوظيف أستاذ مساعد قسم -ب- بجامعة الجزائر3 -دالي براهيم الجزائر العاصمة
إعلان عن فتح مسابقة لتوظيف أستاذ مساعد قسم -ب- بجامعة الجزائر3 -دالي براهيم الجزائر العاصمة

إعلان عن فتح مسابقة لتوظيف أستاذ مساعد قسم -ب- بجامعة الجزائر3 -دالي براهيم الجزائر العاصمة

أعلنت جامعة الجزائر3 -دالي براهيم الجزائر العاصمة عن فتح مسابقة على أساس الشهادة للتوظيف في الرتب التالية: 
- 63 منصب شغل برتبة أستاذ مساعد قسم -ب- 

مكان وضع ملف الترشح
توضع ملفات الترشح على مستوى رئاسة الجامعة.

مركز الإمتحان 
 يجرى الإمتحان على مستوى إدارة الكليات و المعهد.

الشهادات والكفاءات  
- المرشحين المتحصلين على شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم
- المرشحين المتحصلين على درجة ماحيستر أو شهادة تعادلها، يجب أن تكون شهادة الماجيستر محصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم (98-254) المؤرخ في 17 أوت 1998، أما الشهادة المعترف بها يجب أن تكون بتقدير قريب من الحسن.

التخصصات المطلوبة
 محاسبة - 10 التقنيات الكمية للتسيير (علوم تجارية) - 02 مالية المؤسسة - 03 تجارة دولية - 02 اللغة الإنجليزية،الترجمة (إنجليزية)- 04 إعلام آلي - 02 إدارة الأعمال (علوم التسيير)-01 علم الإجتماع (تنظيم و عمل)-04 تسيير -01 تخطيط -02 تسيير عمومي - 02 القانون العام - 02 الدراسات الأسيوية-02 دراسات إستراتيجية و علاقات دولية-03 إدارة الموارد البشرية (قسم التنظيم السياسي و الإداري)-02 اللغة الإنجليزية، الترجمة (إنجليزية)-02 الاتصال المؤسساتي-01 الاتصال البيئي-01 صحافة مكتوبة-01 دراسات قانونية و إعلامية-01 دراسات أبحاث الجمهور-02 إذاعة و تلفزيون-01 لغة إنجليزية،ترجمة (إنجليزية)-02 النشاط البدني الرياضي النخبوي-02 النشاط البدني الرياضي المكيف-02 اللغة الإنجليزية، الترجمة (إنجليزية)-02 تسيير الموارد البشرية و المنشآت الرياضية-01 النشاط البدني الرياضي و الصحة-01 النشاط البدني الرياضي المدرسي-02

أما عن محتوى الملف
يحتوي الملف على الوثائق التالية:
- طلب خطي 
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
- نسخة من الشهادة على حسب التخصص، مرفقة بكشف النقاط للمسار الدراسي 
- إستمارة معلومات تملأ من طرف المترشح
  المترشحين الذين ينجحوا في المسابقة ملزمين بإكمال الملف بالوثائق التالية: 
- نسخة من البطاقة التي تثبت وضعية المرشح حيال الخدمة الوطنية 
- شهادة إقامة 
- صورتان شمسيتان 
- شهادة السوابق العدلية، تاريخ مدة الإنتهاء 3 أشهر على الأقل 
- شهادة ميلاد رقم 13
- شهادات طبية ( شهادة طبيب عام، شهادة طبيب أمراض صدرية ) 

بالإضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه ، يجب أن تتضمن ملفات المرشحين المقبولين في المسابقة ما يلي:
- شهادة عائلية، للمتزوجين،
شهادة العمل التي تثبت خبرة المهنية للمرشح ، في التخصص ويجب أن تكون مصادق عليها  من طرف الضمان الإجتماعي، من أجل الخبرة المكتسبة في القطاع الخاص،
- كل وثيقة تثبت متابعة المرشح للتعليم العالي، إن وجدت،  

تم الإعلان عن عرض الوظيفة في يوم: 2018/05/27.



إرسال تعليق

أحدث أقدم